جائزة يوسف بن أحمد كانو تصدر العدد 22 من مجلة (كانو الثقافية)
أصدرت جائزة يوسف بن أحمد كانو العدد الثاني و العشرين من مجلة (كانو الثقافية) و الذي يضم مجموعة مختارة من الأوراق العلمية و المواضيع الثقافية. و تضم المجلة في عددها الجديد مشاركات من أكثر من سبعة عشر باحثاً و أديباً و شاعراً من عدة دول عربية. 

و أكد رئيس مجلس أمناء جائزة يوسف بن أحمد كانو الوجيه خالد محمد كانو أن الجائزة حريصة من خلال المجلة على نشر باقة من المواضيع ذات القيمة المضافة و المكتوبة بإحترافية عالية سواء كانت علمية أو ثقافية. و وضح أن مجلة (كانو الثقافية) تسعى لإستقطاب الأسماء البارزة في مجالها و تهتم بنشر أحدث أعمالهم. كما أشاد الوجيه كانو بمشاركة أكاديميين من مركز البحرين للدراسات الإستراتيجية و الدولية و الطاقة في المجلة مؤكداً حرص المجلة على التعاون مع المؤسسات البحثية من أجل نشر الأوراق العلمية التي تهم المجتمع. 

و يحتوي العدد الثاني و العشرين من مجلة (كانو الثقافية) على مواضيع تناقش ريادة الأعمال و دورها في تحقيق الأمن الغذائي و العلاقات البحرينية مع رابطة جنوب شرق آسيا و الهندسة الأجتماعية و مشاركات أدبية من أسماء معروفة مثل الدبلوماسي و الأديب تقي البحارنة و الشاعر و الأديب قاسم حداد. و تحرص جائزة يوسف بن أحمد كانو على إيصال المجلة المطبوعة بالورق الفاخر إلى المئات من الشخصيات العامة في البحرين و خارجها لنشر الفائدة كما تقوم بنشر نسخة إلكترونية منها على الموقع الإلكتروني.  

و الجدير بالذكر أن جائزة يوسف بن أحمد كانو و التي بدأت أعمالها منذ خمسة و عشرين عاماً تصدر مجلة (كانو الثقافية) بمعدل مرتين في العام و يشرف على إصدارها رئيس مجلس الأمناء و الأمانة العامة للجائزة. 
اشترك في صحيفتنا الأخبارية

للحصول على اصداراتنا ومنشوراتنا وأخبارنا الجديدة فقط قم بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني هنا